آخر تحديث: 14 / 12 / 2018م - 10:58 ص  بتوقيت مكة المكرمة

مدير تعليم القطيف يتابع مشروع كسوة الشتاء في ابتدائية عنك

جهينة الإخبارية محمد آل عبد الباقي - تصوير: سامي آل مرزوق - القطيف

زار مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبد الكريم العليط صباح الأربعاء مدرسة عنك الابتدائية ببلدة عنك؛ لمتابعة مشروع كسوة الشتاء المنفذ بالمدرسة، بحضور مشرف شعبة الصفوف الأولية بالمكتب رياض الخالدي، ومنسق وحدة نشاط الطلاب بالمكتب سامي آل مرزوق.

وكان في استقباله قائد المدرسة علي الخالدي، ورائد النشاط الطلابي المشرف على المشروع سامي المدبس، والمرشد الطلابي ماجد الخالدي، ووكيل شؤون الطلاب منصور السالم، ووكيل شؤون المعلمين حمد الخالدي، وأمين مصادر التعلم حمدان الهاجري.

واطلع مدير تعليم القطيف على مشروع كسوة الشتاء بالمدرسة، الذي ينفذ للعام الخامس على التوالي، منذ إطلاقه خلال العام الدراسي 1435 هـ / 1436 هـ مستهدفا مساعدة الطلاب المحتاجين بتوفير كسوة الشتاء لهم.

وقدم عبد الكريم العليط كسوة الشتاء للطلاب المشمولين بالمشروع لهذا العام، والبالغ عددهم أربعة وثلاثين طالبا، منهم ستة وعشرون من المحتاجين، وثمانية من الأيتام، مثنيا على هذا المشروع، مقدما شكرا وتقديره لقائد المدرسة ولفريق العمل، داعيا اللهأن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

يذكر أن إجمالي المستفيدين من هذا المشروع بلغ 110 طلاب منذ إنطلاقته، ففي عامه الأول قدم الكسوة لثمانية طلاب، وفي العام الثاني لواحد وعشرين، وفي العام الثالث لتسعة عشر، وفي العام الرابع لثمانية وعشرين، وفي هذا العام لأربعة وثلاثين.