آخر تحديث: 25 / 5 / 2019م - 1:09 ص  بتوقيت مكة المكرمة

الوحدة يلتقي الخليج.. والأهلي يواجه الصفا في نصف النهائي

خروج الكبار النور ومضر من كأس اليد

جهينة الإخبارية

أزاح الفريق الأول لكرة اليد بنادي الوحدة نظيره النور حامل لقب بطولة الأمير سلطان بن فهد لأربعة مواسم على التوالي من عرش البطولة، وذلك بتغلبه عليه بنتيجة «23 - 20» في اللقاء الذي أقيم على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام ضمن الدور ربع النهائي من البطولة.

وعلى نفس الصالة، استطاع الصفا أن يخطف بطاقة التأهل والتأهل للدور نصف النهائي بعد فوزه على مضر وصيف النسخة الماضية وبطل مسابقتي الدوري والنخبة في العام الماضي بنتيجة «27 - 26»، في مباراة شهدت احتجاجات من قبل لاعبي وجمهور مضر على الطاقم التحكيم القاري الذي أدار المباراة بقيادة حسين الكعيبي ومحمد ملائكة.

وتغلب الأهلي على الترجي بصعوبة بالغة بنتيجة «33 - 32» بعدما امتدت المباراة لأشواط إضافية بعد التعادل في الوقت الأصلي، في اللقاء الذي أقيم على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة.

واستطاع الخليج أن يعبر العربي بنتيجة «27 - 24» بعناصره المحلية، وذلك بعد تأخر وصول محترفيه الأجانب القادمين من أنغولا في المباراة التي أقيمت على صالة نادي العربي بالقصيم.

ومن المقرر أن تجري مباريات الدور نصف النهائي من البطولة يوم الثلاثاء المقبل 26 فبراير الجاري، حيث سيلعب الأهلي مع الصفا في جدة، وسيلتقي الوحدة مع الخليج في مكة المكرمة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
احمد
21 / 2 / 2019م - 9:03 م
نتائج غير متوقعه
2
عبدالله الحصار أبوفهد
[ الرياض ]: 22 / 2 / 2019م - 4:37 ص
في الرياضة مهما تنوعت واختلفت الآراء حول أداء الفرق فلا يوجد في عالم الكرة فريق يستمر على نمط لعب معين إلا إذا إستطاع تجديد عناصره ودخول عناصر شابة بنفس الروح القتالية. حيث نجد كل مباراة تتميز عن الأخرى بالجدية والنفس الطويل.
على الفرق التي خرجت من الكأس النور ومضر ألا يجلدوا أنفسهم بما يضر مستقبل اللعبة في أنديتهم ونتمنى أن تستمر التنافسية واللعب الحماسي النظيف خلال الاعوام المقبلة
3
عبدالله
[ القطيف ]: 22 / 2 / 2019م - 6:55 م
مطلوب من أندية القطيف الاهتمام بكرة القدم ولهم في أندية الاحساء خير مثال فكرة القدم أصبحت صناعة ولها مردود مالي على اللاعبين