آخر تحديث: 16 / 6 / 2019م - 12:11 م  بتوقيت مكة المكرمة

نادي العمران إلى الدوري الممتاز.. و”العلي“ ينضم لصفوف المنتخب

جهينة الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

تأهل نادي العمران الرياضي بمدينة العمران في محافظة الأحساء بعد غياب 30 سنة إلى الدوري الممتاز لكرة اليد لدرجة الناشئين، بعد فوزه على نادي الابتسام 36_30.

من جهة ثانية، تم اختيار لاعب نادي العمران حسن فيصل العلي للإنضمام في صفوف المنتخب لدرجة الناشئين لكرة اليد.

وعبر رئيس النادي أمين العلي عن فرحته ناقلاً تهنئة مجلس إدارة النادي ومنسوبيه إلى أهالي العمران ومحبي كرة اليد بصعود فريق اليد للناشئين للدرجة الممتازه وباختيار اللاعب حسن العلي لمنتخب المملكة لكرة اليد للناشئين، وقال: ”اللاعب حسن يتميز بالأخلاق العالية والمواظبة على التمرين وطول القامة وتسديداته القوية والذكاء“.

وبين أن ”الناشئون“ في العام الماضي كان منافساً على الصعود لولا إصابة أفضل اللاعبين وعلى رأسهم اللاعب حسن العلي، ”الحمدالله هذه السنة عزمنا على الصعود لوجود لاعبين مميزين وتحقق حلم الصعود بعد غياب 30 سنه بقيادة مشرف اللعبة والأب الروحي للعبة محمد الشيخ والمدرب أحمد عبد العال والإداريين الناجحين علي العلي وعلي العباد“.

وتابع: ”سوف نهتم في العام القادم بدرجة الشباب لوجود لاعبين مميزين، وأتمنى من الجميع دعم النادي مادياً ومعنوياً حتى ينافسون على البطولات وفي الأخير ألف شكر لكل من دعم لعبة كرة اليد مادياً ومعنوياً ونتمنى لنادينا التوفيق“.