آخر تحديث: 12 / 5 / 2021م - 1:01 ص

الاستعانة ب ”كاميرات المراقبة“ لإغلاق مركز تموينات مخالف بالقطيف

جهينة الإخبارية

أغلقت بلدية وسط القطيف، مركز تموينات لمخالفته الإجراءات الاحترازية، وذلك بعد التحقق من كاميرات المراقبة الداخلية، وذلك حرصًا على سلامة المجتمع.

من ناحيتها، أغلقت بلدية القديح صالون حلاقة لعدم امتثاله للتدابير الوقائية، ودعت البلدية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات عبر منصة 940.

وأكدت البلدية ضرورة الإبلاغ عن المخالفات عبر منصة 940.

وأشارت إلى ضرورة تعقيم عربات التسوق بعد كل أستخدام، وذلك حرصاً على سلامة المرتادين وتوفير بيئة آمنة للمتسوقين.

وكانت بلدية محافظة القطيف اطلقت مبادرة تحت عنوان ”رمضان آمن“ للتأكد من التزام أصحاب المنشآت وأفراد المجتمع بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، لمنع نقل عدوى فيروس ”كورونا“.


التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
محمد جعفر
[ القطيف ]: 21 / 4 / 2021م - 12:45 ص
السلام عليكم رقم الشكاوي او التطبيق التابع للأمانة لايتجاوب مع البلاغات يرسلك الطلب قيد المعالجة ويتم اغلاقة من قبل البلدية العام2020 قدمت اكثر من 6بلاغات بالصورة والموقع ولم يتم ازالة المخالفات ذهبت لبلدية تاروت وكان رد الموظف نحن نفرض الغرامة المالية والباقي على وزارة العمل .
2
عبدالله
[ القطيف ]: 21 / 4 / 2021م - 3:26 ص
تعقيم عربات التسوق مطلب ولكن كيف تتم المراقبة..نتمنى ان يكون هناك شريط لاصق على كل عربة تسوق بعد التعقيم ويزيلها المتسوق بعد الانتهاء أو أي إجراء آخر بحيث لا تستخدم مرة ثانية الا بعد التعقيم
3
شدعوه
[ القطيف ]: 21 / 4 / 2021م - 8:08 ص
اين انتم يابلديه من بقالات وسوبرماركتات حي التركيه نرجو تكثيف الجهود بهذا الحي فالمراقبين لايقومون بالواجب ونرجوا الرجوع للكاميرات فهناك بقالاتان مشهورتان يملكها اجانب هنود ولايوجد احترازات للزبائن نهائياً